منوعات

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل زوج افنان الباتل %

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل زوج افنان الباتل %?

زوارنا الاعزاء ادامكم الله فخرا وعزا ونرحب بكم،نسعد بمروركم وان نوفر لكم على موقعكم جديد المعلومات حول” من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل زوج افنان الباتل %” ، حيث وكما عودناكم دوما ان نقدم لكم على موقعنا افضل الأخبار والمعلومات والحلول الجديدة والحصرية المفيدة على موقعنا ، ويسعدنا ان نعرض لكم معلومات عن اجابة السؤال: من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل زوج افنان الباتل %.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل ، افنان الباتل هي واحدة من أشهر الشخصيات المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، نجحت في تحقيق شهرة كبيرة على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، ولهذا يكثر البحث عنها وعن حياتها الشخصية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

متزوجة الناشطة السعودية افنان الباتل من عبدالعزيز الناصر وهو رجل أعمال معروف يحمل الجنسية السعودية، يعمل في شركة أرامكو السعودية، وأيضاً يعمل في عدة أعمال حرة يقوم بها، ومن الجدير بالذكر أنه أحد أبناء العائلات البارزة والمعروفة في المملكةِ العربيّةِ السعوديّة، وكثيراً ما تقوم أفناه بالحديث عنه عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم على نشر صور تجمعهما سوياً.

من هي أفنان الباتل زوجة عبد العزيز الناصر

أفنان الباتل هي فاشونيستا معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووالدها هو رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل، تخرجت من جامعة الملك سعود بدرجة البكالوريوس في تخصص الترجمة في المملكةِ العربية السعودية، وعملت بعد التخرج في مجال الترجمة، وبعد ذلك عملت في مجال التجارة الحرة والإعلانات إذ أنها تحب مجال التصوير الفوتوغرافي جداً.

كم عمر أفنان الباتل

الفاشونيستا أفنان الباتل ولدت في عام 1987 ميلادي، وبالتالي فهي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، ومن الجدير بالذكر أنها تزوجت وهي تبلغ من العمر واحد وثلاثين عاماً، ورزقت بأول طفل لها وهي تبلغ من العمر الثلاثة والثلاثين وأنجبت الطفل الثاني وهي تبلغ من العمر خمسة وثلاثين، نجحت في تحقيق شهرة واسعة وعدد كبير من المتابعين لها من خلال عرض محتوى خلص بها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

قصة اختفاء أفنان الباتل

الفاشونيستا السعودية أفنان الباتل اختفت عن منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قامت بنشر عدة صور بعد قيامها بشراء مجموعة كبيرة من المنتوجات الغذائية وحليب الأطفال بكمياتٍ كبيرة جداً، وهذا أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذا الفعل سوف يسبب أزمة اقتصادية في حين قام باقي أبناء المجتمع السعودية بتقليدها، ولهذا أرسلوا النداءات إلى الجهات المعنية وبعدها اختفت عن المواقع.

شاهد أيضاً: قصة الناشطة اميرة بوراوي

أبرز أعمال أفنان الباتل

الناشطة الاجتماعية أفنان الباتل نجحت بصورة كبيرة في العمل في مجال الإعلانات إذ أنها في الإعلان الواحد اريح حوالي الأربعة آلاف ريال، كما أنها تعمل على إدارة أكبر شركات الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية، ويعمل في شركتها مجموعة مميزة ومجتهدة، بالإضافة إلى أنها تمتلك السيارات الرائعة والفلل الجميلة بالإضافة إلى أنها سافرت إلى العديد من الدول حول العالم.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل، وتعرفنا على من هي افنان الباتل، وتعرفنا على سبب اختفاءها، وتعرفنا على أهم اعمال افنان الباتل.

نتمنى مجددا لكم في نهاية المقال ان ينال مقالنا هذا اعجابكم، واذا لم تجد اي بيانات حول إجابة “من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل زوج افنان الباتل %” , فاننا ننصحك بإستخدام موقع السيرش في موقعنا مغازي نيوز وبالتأكيد ستجد ماتريد ولا تنس ان تنظر للمواضيع المختلفة اسفل هذا الموضوع لكم أطيب التحايا.

السابق
معلومات صادمة عن الحيوانات
التالي
أسماء ممثلين مسلسل وش تبي بس وطاقم العمل ممثلين وش تبي بس

اترك تعليقاً